عاجل

اخبار اليمن اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات لتفعيل إداء الوزارات الخدمية

صعدة برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليمن اليوم عاجل حيث أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد، أهمية تفعيل أداء الوزارات الخدمية بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وحث الجنيد خلال ترأسه اجتماع اليوم بصنعاء، ضم أمين عام رئاسة الوزراء الدكتور عبدالقادر العلبي والأمين العام المساعد يحيى الهادي ورؤساء الدوائر بالأمانة العامة لرئاسة الوزراء، الجميع على العمل بروح الفريق الواحد من أجل الارتقاء بدور الوزارات الخدمية.

وأشار إلى أن الاجتماع يأتي في إطار تنشيط عمل مختلف الدوائر بالأمانة العامة لرئاسة الوزراء وتفعيلها بشكل إيجابي وتعزيز التنسيق مع كافة الوزارات والمؤسسات الخدمية.

وقال " نحن لم نات للجلوس على الكراسي وإنما لخدمة بلدنا أيا كانت الظروف ".. معرباً عن تقديره لحرص الجميع على مواجهة التحديات القائمة بما يعزز من الصمود الوطني والتخفيف عن كاهل المواطنين.

وأكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات على ضرورة تضافر الجهود وتكاملها بين كافة الوزارات والجهات الحكومية لتحسين وتطوير الخدمات خاصة في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر .. لافتا إلى أن الحكومة تعمل على التخفيف من الأعباء على المواطنين جراء العدوان والحصار.

وثمن الجهود التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في سبيل الحد من التحديات رغم ما يواجهها من صعوبات نتيجة شحة الإمكانيات وتوقف صرف المرتبات .. مجددا التأكيد على أن الحكومة الإنقاذ لن تألوا جهدا في البحث عن حلول ومعالجات للتخفيف من حدة تداعيات العدوان والحصار على الجوانب الإنسانية والإقتصادية.

وكان الاجتماع قد ناقش عدد من القضايا والمهام المتعلقة بالدوائر وتفعيل وتعزيز جوانب التعاون والتنسيق مع كافة الأجهزة الخدمية لمواجهة تداعيات الوضع الراهن والتخفيف من وطأة الوضع الحالي على المواطنين.

مصر 24 : - اخبار اليمن اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات لتفعيل إداء الوزارات الخدمية مصدره الاصلي من موقع صعدة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار اليمن اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات لتفعيل إداء الوزارات الخدمية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق