كرة عالمية: تقارير: مستقبل مورينيو مع توتنهام يتحدد بعد 12 يوما والبديل ناجيلسمان

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية عن استقرار إدارة نادي توتنهام على البديل الجاهز لخلافة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، حال رحيل الأخير عن قيادة السبيرز، نتيجة تراجع النتائج التي يحققها الفريق في البريميرليج.

أكد مات لو، الصحفي بجريدة “تليجراف” البريطانية، أن إدارة نادي توتنهام استقرت على ناجيلسمان، مدرب لايبزيج الألماني، لتولي مسئولي المدير الفني للفريق خلفاً لجوزيه مورينيو، وذلك حال إخفاق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مهمة الـ12 يوما التي وضعتها الإدارة لتحديد مستقبله بشكل نهائي.

وأوضح مات لو أن المباريات القادمة ضد وولفسبيرجر في الدوري الأوروبي، وبيرنلي، وفولهام وكريستال بالاس قد تحدد مستقبل جوزيه مورينيو، الذي ما زال يحظى بدعم دانيل ليفي المدير التنفيذي للنادي خلال الفترة الحالية.

وأوضح مات لو أن دانيل ليفي المدير التنفيذي يرى إلى أن المباريات الأربع المقبلة لفريق توتنهام قد تنعش آمال جوزيه مورينيو في البقاء على رأس القيادة الفنية لفريق توتنهام.

وفي سياق متصل، حقق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، أسوأ انطلاقة في مسيرته التدريبية عقب مرور 50 مباراة، بعد خسارة أمس الأحد ضد وست هام، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2 / 1 فى المواجهة التي جمعتهما على ملعب “لندن الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وعبر 50 مباراة كاملة مع فريق توتنهام نجح جوزيه مورينيو في جمع 81 نقطة فقط في عدد أقل من كل انطلاقاته مع الأندية التي قادها في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى وعلى رأسها البريميرليج والدوري الاسباني.
 
في سياق متصل، أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام، حزنه الشديد لتلقي فريقه الخسارة أمام وست هام.
 
وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات عقب المباراة مباشرة: “أشعر بالحزن لأن النتيجة يجب أن تكون مختلفة، بعد خطأين دفاعيين”.
 
وأضاف مورينيو: “كل شخص شاهد المباراة فهم بوضوح طبيعة الأهداف التي استقبلناها جوزيه مورينيو حول مدى قلقه من مشاكل توتنهام الدفاعية”.
 
وشدد مورينيو: “عندما يقاتل الفريق بالطريقة التي فعلها في محاولة الحصول على نتيجة مختلفة، فإن الأمر لا يمثل أزمة جماعية أبدًا.. الأزمة تحدث للمجموعة عندما لا يكونون معًا، يمكنني القول إنها نتيجة سيئة”.
 
وعلق مورينيو على عدم الدفع بجاريث بيل في المباراة من البداية: “إذا كان لائقا بالطبع سيبدأ، لست مضطرا للتحدث كثيراً عن ذلك”.

 

المقال الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + خمسة عشر =