كرة عالمية: كل أهداف الثلاثاء.. البايرن يكتسح لاتسيو وهدف عالمي لـ جيرو فى دوري الأبطال

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث اكتسح فريق بايرن ميونخ نظيره لاتسيو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-1، فيما حقق تشيلسي فوزا خارج الأرض على أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 بهدف عالمي سجله الفرنسي أوليفيه جيرو نجم الفريق.

فيما يلي أهداف الثلاثاء

أهداف دوري أبطال أوروبا

لاتسيو 1-4 بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على نظيره لاتسيو الإيطالى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2020-2021.

أتلتيكو مدريد 0-1 تشيلسي

حقق تشيلسي الإنجليزي فوزا ثمينا على مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف، فى اللقاء القوى الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب “أرينا ناسيونالا” في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلا من ملعب “واندا متروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد فى العاصمة الإسبانية.

أهداف الدوري الإنجليزي

ليدز يونايتد 3-0 ساوثهامبتون

حقق فريق ليدز يونايتد الإنجليزى، فوزا كبيرا على منافسه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “ايلاند رود”، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.

أهداف دوري أبطال إفريقيا

سيمبا 1-0 الأهلي

خسر فريق الأهلي من سيمبا بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما عصر ،الثلاثاء، بملعب “مكابا” فى مدينة تنزانيا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

مولودية الجزائر 1-1 الترجي

واصل فريق الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله الإيجابي ضد نظيره مولودية الجزائر بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء في ختام مباريات الجولة الثانية، والتي أقيمت على ملعب “5 جويلية”.

 

أهداف الدوري السعودي 

النصر 1-0 الهلال

حسم النصر ديربي الرياض لصالحه بنتيجة 1 / 0 ضد الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” ضمن منافسات الجولة 20 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين“.

 

المقال الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + تسعة =