مصر 24: متى يعود عمرو أديب لتقديم برنامجه بعد تعرضه لحادث سير؟.. اليوم السابع يكشف

كشفت مصادر ببرنامج “الحكاية”، عن موعد ظهور الإعلامى عمرو أديب، لاستئنافه تقديم حلقات البرنامج على الهواء، بعد تعافيه من الحادث الذى تعرض له قبل أيام.

 

وقالت المصادر، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، إن الإعلامى عمرو أديب، سيعود لتقديم برنامج “الحكاية” الجمعة المقبل على الهواء مباشرة، من ستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى.

 

وتعرض الإعلامى الكبير عمرو أديب، لحادث مروع قبل أيام، أسفر عن إصابته ببعض الكدمات البسيطة في الضلوع، تم نقله على إثره إلى المستشفى حيث أجريت له الأشعة اللازمة قبل الخروج والعودة إلى منزله، فيما تحطمت الواجهة الأمامية لسيارته جراء الحادث.

 

وباشرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، التحقيق فى حادث التصادم الذى تعرض له الإعلامى عمرو أديب فى ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضى، كما أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، لتفريغها وبيان سبب وقوع الحادث، كما تحفظت على السيارة المتسببة فى وقوع الحادث، وأمرت بحصر التلفيات التى حدث فى السيارات.

 

وطمأنت الإعلامية لميس الحديدى، الجمهور على الحالة الصحية للإعلامى عمرو أديب بعد تعرضه لحادث مرورى مساء الثلاثاء الماضى، قائلة: “عاوزه أطمن كل الناس اللى بتسأل على عمرو بعد الحادثة الصعبة اللى تعرض لها مساء الثلاثاء الماضى، أنه الحمد لله بخير ربنا نجاه بأعجوبة، لكن هو لسه بيعانى من آلام شديدة”.

المقال الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =