التخطي إلى المحتوى

احتفلت النجمة البريطانية كاثرين زيتا جونز بعيد ميلاد النجم العالمي كيرك دوجلاس، والد زوجها مايكل دوجلاس، الـ 103 الذي يصادف اليوم التاسع من شهر ديسمبر الجاري.

ونشرت كاثرين زيتا جونز عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة قديمة تجمعها بـ كريك دوجلاس وعلقت :” انه عيد ميلاده الـ 103 كل عام وانت بخير أبي .. أحبك كثيرا”.

ويكمل اليوم كيرك دوجلاس عامه 103 فهو من مواليد 9 ديسمبر عام 1916، تلقى كيرك دوجلاس ثلاثة ترشيحات لجائزة الأوسكار، وجائزة أوسكار عن مجمل أعماله، ووسام الحرية الرئاسي

وكتب كيرك دوجلاس عشر روايات ومذكرات. حاليا، وهو في المرتبة 17 على قائمة معهد الفيلم الأمريكي بين أعظم أساطير سينما هوليوود الكلاسيكية، وهو أعلى شخص حي على القائمة.

ونجا باعجوبة من حادث تحطم طائرة هليكوبتر في عام 1991 ومن ثم أصيب بجلطة في عام 1996، فركز بعدها على تجديد حياته الروحية والدينية. وهو يعيش مع زوجته الثانية، وهي منتجة تدعى آن دوغلاس، وظل معها لأكثر من 60 عامًا.


شكرا لمتابعتكم خبر كاثرين زيتا جونز تحتفل بعيد ميلاد حماها كيرك دوجلاس الـ 103 وقم تم نقلة تلقائيا عبر خدمة النقل التلقائي من موقع فن ولا يتحمل موقع جمهورية مصر العربية 24 مسئولية الخبر من عدمه ولكنها تقع علي الناشر الاصلي ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للمقال في المصدر من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *