عاجل الإمارات ربط الإجازات المرضية لموظفي الحكومة الاتحادية مع «صحة دبي»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، عن تشغيل الربط الإلكتروني لإدخال الإجازات المرضية لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية المشغلة لنظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، مع نظامي «سلامة» و«شريان» الإلكترونيين الخاصين بهيئة الصحة في دبي.

وأكدت الهيئة، أنه يتم الإدخال الفوري للإجازات المرضية في نظام «بياناتي» فور إصدارها وتصديقها من نظامي «سلامة» و«شريان».

وأوضحت ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة، في تصريح لـ«الاتحاد»، أن نظام «سلامة» يعنى بالشهادات المرضية الصادرة عن المستشفيات والعيادات الحكومية التابعة لهيئة الصحة بدبي، في حين يختص نظام «شريان» بالشهادات المرضية الصادرة عن المستشفيات والعيادات الخاصة التي تعمل تحت مظلة الهيئة.

وأكدت أن النظام الإلكتروني يقوم آلياً بإدخال الإجازة المرضية في نظام معلومات الموارد البشرية «بياناتي»، مما يقلص المجهود المترتب على الموظف لإحضار نسخة مصدقة من الشهادة المرضية وتحميلها على النظام عبر الخدمة الذاتية، مشيرة إلى أن الهيئة وفرت الدعم اللازم عبر نظام مكتب الدعم الفني، لتوفير المساعدة المطلوبة.

وأفادت، بأنه بعد إدخال الإجازة المرضية في نظام «بياناتي»، يتم اعتماد الإجازة بوساطة المعنيين في كل جهة اتحادية، حسب آلية العمل المتفق عليها مسبقاً، وهم إدارة الموارد البشرية في الجهات المشمولة بالتطبيق. ... المزيد

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات ربط الإجازات المرضية لموظفي الحكومة الاتحادية مع «صحة دبي» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق