عاجل الإمارات بلحيف النعيمي: المشاركة في المؤتمر البحري الدولي لتكريس مكانة الدولة المرموقة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في المؤتمر البحري الدولي ضمن فعاليات اليوم البحري العالمي والذي عقد تحت شعار «إرثنا، نقل بحري أفضل لشحن أفضل» في مدينة شتشيتسين البولندية، ونظمته وزارة الاقتصاد البحري والملاحة الداخلية في بولندا بالتعاون مع المنظمة البحرية الدولية. وترأس وفد الدولة في المؤتمر الذي اختتم مؤخراً معالي الدكتور عبدالله بالحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية. وقال معاليه: تأتي مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في المؤتمر البحري الدولي لتكريس المكانة المرموقة للدولة في قطاع النقل البحري وفي إطار تأكيد دور الدولة كعضو فاعل في المشاركة بفعاليات المنظمة بعد تحقيقها للفوز بعضوية مجلس المنظمة في الفئة «ب» بشهر ديسمبر 2017.

وناقش المؤتمر عدداً من الموضوعات المتعلقة بقطاع النقل البحري، من أبرزها في مجال تطوير النقل البحري الذكي وكيف ستؤثر هذه التطورات على الصناعة البحرية وأين ترى دور المنظمة البحرية الدولية كلما أصبحت السفن أذكى تقنياً.

وأكد معالي الدكتور عبدالله النعيمي خلال المؤتمر ضرورة التركيز على تغيير تخصصات التعليم البحري المستقبلي، بما يتناسب ويتواءم مع التكنولوجيا المستقبلية.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات بلحيف النعيمي: المشاركة في المؤتمر البحري الدولي لتكريس مكانة الدولة المرموقة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق