الامارات اليوم: عبد الملك بن كايد : زايد بنى دولة عصرية مستندة لقيم الإسلام السمحة والتقاليد العربية الراسخة

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رأس الخيمة في 18 يونيو / وام / أكد معالي الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " بحكمته القيادية وبعد نظره بني دولة عصرية حافظت على قيمها الأصيلة وهويتها المتوارثة المستندة لقيم الإسلام السمحة والتقاليد العربية الراسخة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في مجلس الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي بمنطقة الزهرة في رأس الخيمة لتكريم الفائزين في المسابقة الرمضانية " حافظ من بلادي " التي نظمتها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وإذاعة رأس الخيمة بحضور خلف سالم إسماعيل نائب الرئيس المدير العام لجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية ومحمد غانم مدير عام الإذاعة والمحفظين المشاركين في تنفيذ المسابقة وأولياء أمور الحفظة من الجنسين.

وأوضح الشيخ عبدالملك أن مسابقة " حافظ من بلادي " تأتي بالتزامن مع "عام زايد" مؤكدا أهمية المضي في تنظيم مسابقات حفظ القرآن الكريم وترسيخ تعاليمه في نفوس النشء لبناء جيل قوي متماسك بحبل الله المتين.

وقال : " إن أبناءنا هم أمانة جعلها الله بين أيادينا مما يستوجب علينا حسن تربيتهم وتشجيعهم على كتاب الله والتعلق به والتثقف من علومه لتحصين أنفسهم وتوثيق علاقاتهم مع عائلاتهم ومجتمعهم ووطنهم " .. مقدما الشكر للقائمين على تنفيذ المسابقة وأولياء الأمور.

وبلغ عدد المشاركين في مسابقة "حافظ من بلادي" الرمضانية التي أشرف على تنظيمها مكتب الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف 228 من النشء البنين والبنات بينهم 89 من المواطنين والبقية يتوزعون على 21 دولة.

- محمد الشارجي -

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: عبد الملك بن كايد : زايد بنى دولة عصرية مستندة لقيم الإسلام السمحة والتقاليد العربية الراسخة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق