الامارات اليوم: "الهلال الأحمر " يسير قافلة مواد إغاثية من عدن للمناطق المحررة في الحديدة

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الحديدة في 18 يونيو / وام / بدأت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " تسيير قافلة تضم مواد إغاثية من مدينة عدن إلى المناطق المحررة في محافظة الحديدة وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة وفي إطار الاستجابة الإنسانية الفورية من دولة الإمارات للشعب اليمني الشقيق لتوفير المساعدات العاجلة لأهالي المناطق المحررة في المحافظة.

تأتي القافلة استمرارا لجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية والإغاثية على الساحة اليمنية ضمن خطة استراتيجية لدعم المحافظات اليمنية المحررة وتقديم المساعدات الخدمية و الإنسانية و التنموية امتثالا لتوجيهات القيادة الرشيدة بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق.. فيما تتضمن القافلة المواد الإغاثية الأساسية من أغطية وخيام وغيرها مما يحتاجه النازحون.

كانت هيئة الهلال الأحمر وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس الهيئة قد بدأت تسيير الجسر الإغاثي العاجل إلى محافظة الحديدة والذي يشمل تقديم مساعدات إنسانية وغذائية للمناطق المحررة في المحافظة.

و يشمل الجسر الإغاثي العاجل لليمن 10 بواخر إماراتية محملة بمساعدات تشمل 35 ألف طن من المواد الغذائية المتنوعة إضافة إلى جسر جوي يشمل 7 رحلات تنقل 14 ألف طرد غذائي للشعب اليمني الشقيق .. كما يجري تسيير عدد 100 قافلة مساعدات من السوق اليمني المحلي.

- دينا عمر -

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: "الهلال الأحمر " يسير قافلة مواد إغاثية من عدن للمناطق المحررة في الحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق