عاجل الإمارات شرطة دبي تكرم متقاعدي «مركز القصيص»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث كرم اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، بحضور العميد يوسف العديدي، مدير مركز شرطة القصيص، ونائبه العميد عبدالحليم الهاشمي، الوكيل أبوبكر ميران عمر، والرقيب أول عبدالله حمود قائد، والعريف أول موسى يعقوب محمد، والشرطي أول حسن مراد كرم، ومحمد ياسين محمد، تقديراً لعطائهم المثمر وتميزهم وخدمتهم المخلصة والطويلة في شرطة دبي.

وأثنى اللواء خليل المنصوري على جهود المكرمين وكفاءتهم في أداء المهام الموكلة إليهم أثناء فترة عملهم في مركز شرطة القصيص، وكانوا مثالاً يحتذى بهم في الأخلاق والتفاني في العمل، متمنياً من الجميع أن يحذو حذوهم والسير على خطاهم.

وقدم اللواء خليل المنصوري، للمكرمين شهادة شكر وعرفان تقديراً لما قدموه لشرطة دبي طوال فترة عملهم، متمنياً لهم حياة سعيدة.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات شرطة دبي تكرم متقاعدي «مركز القصيص» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق