عاجل الإمارات 34% ارتفاعاً في أرباح «مواصلات الإمارات» خلال 2017

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أصدرت مؤسسة مواصلات الإمارات تقريرها السنوي الشامل لعام 2017 تحت عنوان «الاستثمار والاستدامة .. تفوق والتزام»، وجاء باللغتين العربية والإنجليزية وبنسختين ورقية وإلكترونية، وجمع للسنة السادسة على التوالي بين التقرير السنوي المعتاد للمؤسسة وبين تقرير الاستدامة الخاص بها، وقد تمكن الإصدار الجديد كالسابق من تلبية معايير الإفصاح التي تضمنتها الحزمة الرابعة من أطر المبادرة العالمية لإعداد التقارير. وتناول التقرير في أبوابه الخمسة نتائج أعمال جميع مراكز الأعمال الموزعة ضمن الدوائر الإيرادية الأربع، وكذلك أنشطة الوحدات التنظيمية المختلفة التابعة لها، علاوةً على الفعاليات والمبادرات المتنوعة على الصعيد البيئي ومجالات الاستدامة والمسؤولية المجتمعية والوطنية.

وأوضح معالي المهندس حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، في كلمته التقديمية للتقرير؛ أن صدور التقرير يتزامن مع إطلاق الخطة الاستراتيجية الخمسية الأولى لمواصلات الإمارات 2018-2022، والتي يطمح من خلالها إلى تعزيز الموقع الريادي للمؤسسة في قطاع النقل والتأجير والخدمات الفنية. وأبدى معاليه فخره بالنتائج المتنامية التي تعكس الأداء المالي القوي للمؤسسة ونجاح المشاريع التطويرية، والتي تشير إلى تحقيق إيرادات إجمالية بلغت 2.55 مليار درهم في عام 2017، واثقاً ومتفائلاً بقدرة فريق العمل بمواصلات الإمارات على تحقيق مزيداً من النتائج المشرفة في عام 2018. بدوره؛ أكد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات في كلمته أن المؤسسة شهدت خلال عام 2017 نتائج إيجابية تعزز ما حققته في السنوات السابقة من نمو مالي متصاعد ونجاحات نوعية على الصعيد الاستراتيجي والتشغيلي والمجتمعي، مشيراً إلى نمو معدل الإيرادات السنوي للمؤسسة بنسبة 6.8% في عام 2017، بينما ارتفعت الأرباح المحققة بمعدل 34%، وبلغت السيولة 445 مليون درهم فيما تجاوزت أصول المؤسسة 3,424 مليون درهم، وارتفعت نسبة العائد على رأس المال لتبلغ 81%.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات 34% ارتفاعاً في أرباح «مواصلات الإمارات» خلال 2017 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق