الامارات اليوم 0 % وفيات مرورية في رأس الخيمة خلال إجازة العيد

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجلت إمارة رأس الخيمة انخفاضاً بنسبة 40% في عدد الحوادث المرورية، و0% وفيات مرورية خلال إجازة عيد الفطر الماضي، إذ سجلت وقوع 289 حادثاً مرورياً بسيطاً، مقارنة مع عيد الفطر العام الماضي إذ سجلت وفاة أربعة أشخاص.

وتفصيلاً، قال مدير عام العمليات المركزية بالإنابة في شرطة رأس الخيمة، العميد سالم ربيع بوخطامين السويدي، إن مكتب الإحصاء في إدارة المرور والدوريات سجل خلال إجازة عطلة عيد الفطر الماضي، وقوع 289 حادثاً مرورياً بسيطاً في مختلف مناطق إمارة رأس الخيمة، حيث تم التعامل مع تلك الحوادث من قبل شرطة ساعد.

وأوضح أن الإمارة سجلت انخفاض نسبة الحوادث خلال إجازة عيد الفطر الماضي 40%، مقارنة مع عيد الفطر العام الماضي، ولفت إلى أن غرفة العمليات تلقت 4832 بلاغاً خلال فترة الإجازة، تنوعت بين بلاغات الحوادث وبلاغات طلب مساعدة، وبلاغات تتعلق باستفسارات متنوعة.

وقال إنه بناء على توجيهات قائد عام شرطة رأس الخيمة، اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، وضعت إدارة المرور خطة مرورية مكثّفة لتنظيم الحركة المرورية خلال أيام عيد الفطر الماضي، من خلال زيادة عدد الدوريات على جميع الطرق والتقاطعات والأسواق والحدائق العامة، وأماكن تجمع العائلات والأسر، لتوفير أقصى درجات الأمن والسلامة للجميع، وتقديم العون والمساندة في حال الحاجة.

وأشار إلى أن الخطة أسهمت في ضمان انسيابية الحركة المرورية، والتزام السائقين باتباع إرشادات رجال المرور المنتشرين في جميع أنحاء الإمارة، منوهاً بأنه تم التعامل مع كل البلاغات على أكمل وجه في وقت قياسي.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم 0 % وفيات مرورية في رأس الخيمة خلال إجازة العيد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق