الاقتصاد الاماراتي اليوم: مهرجان رمضان الشارقة يختتم أعماله

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أسدلت غرفة تجارة وصناعة الشارقة الستار على «مهرجان رمضان الشارقة 2018» الذي اختتم فعاليات دورته الـ29 أمس بحفل شهد إجراء عمليات سحب على الجوائز الكبرى التي رصدتها اللجنة التنظيمية للمهرجان في مواقع تجارية مختلفة من مدينة الشارقة.

وشهد حفل السحب النهائي على الجوائز الكبرى للمهرجان الذي أقيم في مركز «زيرو 6»، بحضور حميد الخيال رئيس لجنة السحوبات، ومحمد الخيال عضو اللجنة، وممثلي رعاة المهرجان، السحب على سيارة (BMW) موديل 2018 من أصل 6 سيارات فاخرة أخرى تم السحب عليها في مواقع أخرى، إضافة إلى جوائز أخرى عبارة عن عطلات لمدة 3 ليالٍ لشخصين مع «طيران الإمارات» في فندق 5 نجوم في تركيا. كما جرت سحوبات على جوائز متنوعة، قدمتها المراكز التجارية للمتسوقين خلال فترة المهرجان.

هذا المحتوي ( الاقتصاد الاماراتي اليوم: مهرجان رمضان الشارقة يختتم أعماله ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق