الامارات اليوم: "بلدية أبوظبي" تصدر 61 تصريحا ضمن "نظام تصاريح البنية التحتية"

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 20 يونيو / وام / أصدر قطاع البنية التحتية وأصول البلدية في بلدية مدينة أبوظبي أكثر من 61 تصريحا ضمن نظام إصدار تصاريح البنية التحتية الجديد وذلك منذ بدء تطبيق النظام في أبريل الماضي.

وقالت البلدية - في بيان لها أصدرته عقب تنظيم ورشة تعريفية حول النظام الجديد حضرتها مجموعة فرق عمل إدارة أصول البنية التحتية وإدارة الصحة والبيئة والسلامة قسم جودة المواد في مجموعة دعم البنية التحتية وعدد من المقاولين والمنسقين في المراكز الخارجية العاملين على النظام الجديد - أن التصاريح تضمنت 54 تصريحا لضخ المياه الجوفية في شبكة مياه الأمطار و 4 تصاريح قطع أسفلت و3 تصاريح أعمال الحفر بالأنفاق.

وأوضحت أن الهدف من الورشة إطلاع الشركاء والمستفيدين من خدمات البلدية على مستجدات وتطورات الخدمات وآليات الحصول عليها .. مشيرة إلى أن النظام الجديد يقدم العديد من الخدمات ويساهم في تسهيل قياس مؤشر الأداء للخدمة كاملة من وقت استلام الطلب لحين استخراج التصريح ما انعكس بشكل إيجابي على الأداء العام ومعدل إصدار التراخيص .

وحول آلية وطريقة استخدام النظام الجديد IPS أوضحت البلدية أن المقاول يقوم بتقديم طلب إصدار تصريح جديد بنظام IPS ويتم استلام الطلب من خلال المراكز الخارجية ثم تستلم المعاملة من قسم جودة المواد أو مقاول التشغيل والصيانة أو الأقسام المختصة لتقدير قيمة الكفالة البنكية ولإعطاء الموافقة عليها وبعدها يقوم المقاول بإرسال الضمان البنكي ورسوم الدراسة إلى بلدية مدينة أبوظبي وتحميل الإيصال واستلام الطلب من خلال المراكز الخارجية لإصدار التصريح ثم يصل إلى مرحلة التصريح الالكتروني الجاهز للطباعة والحفظ على الموقع الالكتروني والجدير بالذكر أن الشريحة الأكثر استفادة من هذا النظام هي فئة المقاولين .

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: "بلدية أبوظبي" تصدر 61 تصريحا ضمن "نظام تصاريح البنية التحتية" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق