عاجل الإمارات مبادرة لإسعاد 100 مريض في «مئوية زايد»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث بمناسبة «مئوية زايد»، أطلق فرع جمعية دار البر في رأس الخيمة مبادرة إنسانية مجتمعية خاصة، لإسعاد 100 مريض، مصابين بأمراض مختلفة، خلال العام الجاري 2018، بالتعاون والتنسيق مع مستشفى صقر الحكومي وعدد من المنشآت الصحية ومؤسسات المجتمع المدني، ذات الصلة، في الإمارة.

وقال علي عبد الله الشحي، مدير فرع جمعية دار البر في رأس الخيمة: إن المبادرة استهدفت، خلال شهر رمضان الماضي 55 مريضا، من بينهم 25 مريضا من «المنومين» بمستشفى صقر، و30 طفلا مصابا بـ«التوحد»، من المسجلين في مركز رأس الخيمة للتوحد، ومن المقرر أن تستكمل تغطية 100 مريض بنهاية العام الحالي.

وأكد الشحي أن المبادرة الخيرية تهدف إلى إدخال البهجة والسرور لنفوس المرضى، وتندرج في إطار الدعم الاجتماعي لهذه الشريحة من المجتمع، وترجمة سياسة الدولة وتوجيهات القيادة بإسعاد المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات مبادرة لإسعاد 100 مريض في «مئوية زايد» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق