أخبار الامارات مواطنون: تخصيص الأراضي والمساكن ضاعف فرحتنا بقدوم العيد

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });


أشادت فعاليات في أبوظبي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمنح قروض سكنية بقيمة 4,27 مليار درهم ل 2500 مستفيد في إمارة أبوظبي، وتخصيص 696 أرضاً سكنية و798 مسكناً حكومياً بقيمة 1.6 مليار درهم و163 قرضاً لشراء مساكن جاهزة بقيمة إجمالية 195.6 مليون درهم، وبناء مساكن جديدة، مؤكدين أن هذه المبادرات ضاعفت من الفرحة بعيد الفطر، وأن هذا ليس بجديد على القيادة الرشيدة التي تسعى إلى توفير جميع متطلبات واحتياجات أبناء الوطن وعلى رأس ذلك المسكن الملائم والمناسب ما يسهم في تعزيز الاستقرار وتوفير حياة آمنة ورغيدة لأبناء الوطن.

تعزيز الاستقرار


قال الشيخ سالم بالركاض العامري إن توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير هذا العدد من الأراضي السكنية والمساكن الحكومية يؤكد مدى حرص القيادة على توفير الاستقرار لأبناء الوطن وذلك بتوفير المسكن النموذجي العصري ما يسهم في التخفيف من أعباء المواطنين في اللجوء إلى البنوك للحصول على القروض لبناء المساكن.
وأضاف أن هذه المبادرات تأتي استكمالا للنهج الذي أرسى قواعده المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كان يولي ملف توفير المساكن للمواطنين جل اهتمامه، انطلاقا من الحرص على تعزيز الاستقرار لأبناء الوطن.


حياة كريمة


وأكد الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري عضو مجلس إدارة غرفة أبوظبي رئيس لجنة قطاع العقارات بالغرفة على أهمية قرار القيادة الرشيدة بمنح قروض وتوزيع مساكن وأراض سكنية ل 2500 مستفيد في إمارة أبوظبي، وقال: تبذل القيادة الرشيدة كل جهد للارتقاء بالمستوى المعيشي لمواطني إمارة أبوظبي وتوفير السيولة اللازمة لبناء مساكن توفر لهم طيب العيش والحياة الكريمة.
وأضاف: إن الاستمرار بهذا النهج عبر بذل كل جهد ومال لخدمة الشعب يسهم في إسعادهم وإدخال البهجة عليهم والسعادة لأسرهم بجميع أفرادها من صغير وكبير، وإن هذا الإنفاق على مساكن المواطنين سينشط القطاع العقاري في إمارة أبوظبي بجميع مدنها.


مضاعفة الفرحة

وقال سلطان الخزرجي، رجل أعمال، إن توجيهات وأوامر القيادة الرشيدة بتخصيص الأراضي السكنية وإنشاء المساكن ضاعف من فرحتنا بعيد الفطر المبارك، وهذا ما عودتنا عليه القيادة الرشيدة التي لا تدخر جهداً في سبيل إسعاد أبناء الوطن وتوفير جميع متطلباتهم واحتياجاتهم وعلى وجه الخصوص المساكن النموذجية.


حلول إيجابية

وقال صديق آل خاجة، رجل أعمال: إن القيادة الرشيدة دائما تتلمس هموم المجتمع وقضاياه المختلفة وتسعى لإيجاد حلول إيجابية وذلك بتوفير المساكن العصرية التي تلبي متطلبات أبناء الوطن، وتوجيهات القيادة الرشيدة بتوفير هذا العدد من الأراضي السكنية والمساكن الجديدة أدخل الفرحة والسعادة في قلوب الجميع، ما ضاعف الفرحة بقدوم عيد الفطر السعيد.


عطاء دائم

قال مبارك الراشدي رجل أعمال إن مبادرة توزيع قروض الإسكان على المواطنين تعد امتداداً للعطاء الدائم والمتجدد من قبل القيادة الرشيدة وحرصها على توفير العيش الرغيد لكل مواطن ومواطنة، وتجسد رؤيتها في تعزيز التلاحم المجتمعي وتأمين الاستقرار الاجتماعي للأسر المواطنة من خلال التمتع بالسكن الملائم مع أبنائها، وتوفير المساكن للمواطنين امتداد للنهج الذي أرسى قواعده، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.


خدمة الشعب


قال خليفة المرزوقي: نحمد الله الذي أنعم علينا بشيوخنا وقادتنا الذين يسخّرون جهودهم وطاقاتهم لخدمة شعبهم بكل إخلاص وتفانٍ، جاعلين مصلحة المواطن ضمن أولويات الخطط الحكومية في قطاعات التعليم والإسكان والصحة ومختلف القطاعات الأخرى، سعياً لتوفير الحياة الكريمة لنا، وهذه المكرمات تؤكد على اهتمام القيادة الرشيدة بإسعاد شعبها وتوفير كافة سبل الراحة لهم وتنفيذ رغباتهم وأحلامهم وتسخير كافة الإمكانات لهم ليعيشوا حياة كريمة تساهم في بناء الأسرة وتنشئ مجتمعاً يعيش على الفضيلة وحب قادتهم.

هذا المحتوي ( أخبار الامارات مواطنون: تخصيص الأراضي والمساكن ضاعف فرحتنا بقدوم العيد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الخليج الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الخليج الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق