عاجل الإمارات تزوير يقود آسيويين للحبس والإبعاد

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث قضت محكمة الظفرة الابتدائية بمعاقبة عامل استعمل بطاقة صحية لا تخصه في الحصول على العلاج من إحدى المراكز الصحية في الظفرة بالحبس 3 أشهر، والإبعاد عن الدولة بعد انقضاء العقوبة، كما قضت بمعاقبة صاحب البطاقة التي استعملها العامل بنفس العقوبة.

وكان العامل قد اشتكى من آلام في البطن، وكونه يعمل لدى غير الكفيل ومخالف لقوانين الإقامة، فلم يكن يحمل بطاقة صحية تمكنه من تلقي العلاج في المراكز الصحية حسب القوانين المعمول بها في الدولة، فاضطر إلى استعارة البطاقة الصحية الخاصة بزميله في العمل للذهاب بها إلى العيادة الصحية، وتلقي العلاج دون أن ينتبه إليه أحد خاصة وأن الشبه بينه وبين زميله كبير إلا أنه تم اكتشاف التزوير، وإبلاغ الجهات المختصة.

وأقر صاحب البطاقة أنه هو من أعطى زميله بطاقته الصحية لاستعمالها في الحصول على العلاج، ولم يكن يعلم أن ذلك «يمكن أن يتسبب في مشكلة، وأنه نادم على ذلك التصرف ولن يكرر ذلك الخطأ مرة أخرى».

وأوضح العامل انه توقع أن صديقه سيستخدم البطاقة في العلاج ويعيدها إليه مرة أخرى، وأن ذلك العمل فعله بحسن نية، وذلك بسبب معاناة صديقه من الألم وعدم وجود بطاقة صحية لديه.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات تزوير يقود آسيويين للحبس والإبعاد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق