الامارات اليوم: عبدالله بن زايد يلتقي رئيس حكومة ولاية تيلانجانا

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حيدر آباد في 28 يونيو / وام / التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق، معالي ك.

تشاندراشيخار راو رئيس حكومة ولاية تيلانغانا.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وولاية تيلانجانا والسبل الكفيلة بتعزيزها.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على استمرار توطيد العلاقات الثنائية وتطوير التعاون في المجالات كافة بما يعود بالخير على شعبي البلدين.

من جانبه رحب معالي ك. تشاندراشيخار راو رئيس حكومة ولاية تيلانغانا بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مؤكدا اهتمام الحكومة الهندية بتعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات.

وأشار معالي ك. تشاندراشيخار راو إلى أن مثل هذه الزيارات المهمة من شأنها أن تسهم في تنمية علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في العديد من المجالات ..معرباً عن تقديره لما تنفذه دولة الإمارات من مشاريع تنموية مختلفة في جمهورية الهند.

وأشاد معاليه بالمكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي وما حققته من تقدم وتطور في شتى المجالات.

حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا سفير الدولة لدى جمهورية الهند وسعادة جمال الزعابي قنصل عام الدولة في كيرلا.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: عبدالله بن زايد يلتقي رئيس حكومة ولاية تيلانجانا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق