الاقتصاد الاماراتي اليوم: تباطؤ نمو التصنيع الصيني في يونيو

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أظهر مسح خاص نُشرت نتائجه، أمس، أن نمو قطاع الصناعات التحويلية الصيني تباطأ قليلا في يونيو، في الوقت الذي واجهت فيه الشركات ارتفاعا في تكاليف مستلزمات الإنتاج، وانخفاضاً في طلبيات التصدير وسط تصاعد النزاع التجاري مع الولايات المتحدة.

وتراجع مؤشر كايشين/ماركت لمديري المشتريات في قطاع الصناعات التحويلية إلى 51.0 في يونيو من 51.1 في مايو أيار، بما يتماشى مع توقعات خبراء الاقتصاد.

وظل المؤشر فوق مستوى الخمسين نقطة الفاصل بين النمو والانكماش للشهر الثالث عشر على التوالي.

وارتفع مؤشر فرعي للإنتاج إلى 52.1 في يونيو، مسجلاً أعلى مستوى في أربعة أشهر، برغم تباطؤ الطلبيات الجديدة، وإقبال الشركات على البيع من المخزونات القائمة بدلاً من إعادة التخزين.

وأظهر المسح أن طلبيات التصدير الجديدة انكمشت للشهر الثالث على التوالي وبأعلى وتيرة في عامين، لكنها لم تسجل انخفاضاً كبيراً عن الشهرين السابقين.

هذا المحتوي ( الاقتصاد الاماراتي اليوم: تباطؤ نمو التصنيع الصيني في يونيو ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق