اخبار الامارات اليوم العاجلة انطلاق "موسم طانطان" بالمغرب بمشاركة إماراتية واسعة

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الامارات: تشارك الإمارات العربية المتحدة ضمن فعاليات الدورة 14 من موسم طنطان الثقافي بشكل واسع، منذ انطلاقه مساء أمس الأربعاء، بمدينة طانطان، أقصى الجنوب المغربي، الذي تنظمه مؤسسة الموكار تحت شعار "موسم طانطان عامل إشعاع الثقافة الحسانية"، وبحضور ضيف الشرف، الصين. وبحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، تبرز مشاركة الإمارات في الموسم بجناح تشرف عليه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي بالتعاون، مع عدد من المؤسسات والجهات الرسمية المعنية بصون التراث الثقافي مثل الاتحاد النسائي العام، وشركة الفوعة للتمور، واتحاد سباقات الهجن.

وتهدف المشاركة الإماراتية في تعزيز التعاون الثقافي لدولة الإمارات مع مختلف الدول بشكل عام، وتقوية روابط الجسور التاريخية والحضارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والمغرب العربي بشكل خاص، إضافةً إلى إيصال رسالة دولة الإمارات الحضارية والإنسانية والممزوجة بعبق التراث الأصيل.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة انطلاق "موسم طانطان" بالمغرب بمشاركة إماراتية واسعة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق