الامارات اليوم: سفير الدولة في أثينا يلتقي نائب رئيس الوزراء اليوناني

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثينا في 5 يوليو/ وام / إلتقى سعادة محمد مير عبدالله يوسف الرئيسي سفير الدولة لدى الجمهورية اليونانية أمس في أثينا مع معالي يانيس ذراغاساكيس نائب رئيس الوزراء ووزير الإقتصاد والتنمية اليوناني.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الاقتصادية الثنائية المتميزة وتعزيز آفاق الاستثمارات بين البلدين الصديقين.

وأشار معالي نائب رئيس الوزراء اليوناني إلى مذكرة تفاهم للشركات الصغيرة والمتوسطة والإبتكار والتي سيتم توقيعها في الأشهر المقبلة بين وزارتي الاقتصاد في البلدين.

وجرى مناقشة إمكانيات توسيع التعاون الاقتصادي مع جذب الاستثمارات الإماراتية الى اليونان.

وأطلع معالي يانيس ذراغاساكيس سعادة سفير الدولة على الإصلاحات الهيكلية التي نفذتها الحكومة اليونانية لتشجيع الاستثمار في اتجاه تبسيط الإجراءات وإزالة العقبات البيروقراطية مشيرا على وجه الخصوص إلى تهيئة الظروف المناسبة للاستثمار من خلال الانتهاء من السجل العقاري وتسجيل الأراضي ووضع خرائط للغابات.

وتطرق معاليه إلى أهمية مذكرة التعاون التي تم التوقيع عليها في مارس 2018 بين صندوق تنمية الاقتصاد الجديد "TANEO" وشركة مبادلة من أجل إنشاء صندوق استثماري مشترك بقيمة 400 مليون يورو.

- مل -.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: سفير الدولة في أثينا يلتقي نائب رئيس الوزراء اليوناني ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق