الامارات اليوم: سفير الدولة في هانوي يلتقي نائب وزير الخارجية الفيتنامي

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هانوي في 6 يوليو / وام / التقى سعادة عبيد سعيد عبيد الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية اليوم، بمقر وزارة الخارجية الفيتنامية، مع سعادة فو هونج نام، نائب وزير الخارجية الفيتنامي وبحثا سبل دعم وتطوير العلاقات الثنائية، والآفاق المستقبلية للاستثمار والتعاون المشترك في مختلف قطاعات النشاط الاقتصادي والتجاري والدعم المتبادل في المحافل الإقليمية والدولية.

وتبادل الجانبان خلال اللقاء الرؤى بشأن التطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك ..معربين عن سعادتهما بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين في ظل توجيهات قيادتي البلدين لدعم وتطوير تلك العلاقات.

وأشار سعادة سفير الدولة إلى أن الارتفاع الذي يشهده حجم التبادل التجاري المشترك بين البلدين دليل على النمو السريع والمتواصل للعلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين ويمثل انعكاسا طبيعيا للعلاقات السياسية الطيبة بين البلدين.

ومن جانبه رحب نائب الوزير الفيتنامي بزيارة سفير الدولة، مؤكدا متانة وقوة العلاقات بين الإمارات وفيتنام والتي تنهض على أسس من الاحترام المتبادل انعكس إيجابياً على مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين ..مشيرا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الجانبين في المجالات كافة.

- مل -

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: سفير الدولة في هانوي يلتقي نائب وزير الخارجية الفيتنامي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق