عاجل الإمارات 25 برنامجاً رياضياً وثقافياً بالمراكز الصيفية في الظفرة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث شهدت المراكز الصيفية التي أعلنت عنها دائرة التعليم والمعرفة لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور في منطقة الظفرة مساء أمس الأول، إقبالاً كبيراً من الطلاب وأولياء الأمور للمشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات التي يتم تنظيمها للكبار والصغار على حد سواء.

وتضم منطقة الظفرة 6 مراكز صيفية في المدارس المجتمعية، منها مركزان في مدينة زايد هما «الظفرة للبنين والخمائل للبنات، إضافة لـ 4 مراكز أخرى، هي الصديق، المرفأ، بيعة الرضوان، والسلع».

وتسعى المراكز الصيفية لتوفير 25 برنامجاً ونشاطاً مختلفاً، (رياضي، ثقافي، فني، علمي، توعوي)، تعمل على إكساب الطلبة مهارات قيادية واجتماعية وقيم تربوية وتراثية، ويستهدف المشروع استثمار أوقات الطلبة في الإجازة الصيفية بما يعود بالنفع على المجتمع، وممارسة سلسلة من الأنشطة الهادفة.

وأوضح يوسف أحمد مشرف مركز الظفرة الصيفي في مدينة زايد أن الإقبال الكبير من الطلاب وأولياء الأمور كان مشجعاً في اليوم الأول، حيث حرص الجميع على التواجد للتسجيل والاستفادة من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي يتم تقديمها للمشاركين، وتشمل أنشطة رياضية وترفيهية وثقافية وورش عمل ورحلات ومسابقات ومحاضرات وأنشطة علمية، لافتا أن الأوراق المطلوبة للتسجيل هي صورة جواز السفر، وصورة الإقامة، وصورة الهوية وصورة شخصية، مع التأكيد على ضرورة إحضار أصل بطاقة الهوية للاستفادة من خدمات المركز، حيث تم استخدام قارئ الهوية عند الحضور، والانصراف للطالب وولي الأمر.

وأشار يوسف إلى أن مركز الظفرة يستهدف جعل المدرسة محوراً اجتماعياً وثقافياً لجميع الفئات والارتقاء بالمجتمع الإماراتي، وإشاعة جو من الألفة بين الطالب وولي الأمر بجانب توطيد العلاقة الاجتماعية بينهما، فضلاً عن أن مشاركة الأسرة في المراكز المجتمعية يعزز الثقة بالنفس للطالب بوجود ولي الأمر.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات 25 برنامجاً رياضياً وثقافياً بالمراكز الصيفية في الظفرة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق