عاجل الإمارات شرطة أبوظبي ترحب بتشكيل مجلس «الاتحادية للشباب»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث رحبت شرطة أبوظبي بقرار مجلس الوزراء الموقر بتشكيل مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب برئاسة معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب وعضوية شخصيات حكومية وأعضاء من مجالس الشباب في مختلف إمارات الدولة، وذلك بهدف دعم رؤية المؤسسة الذي يتمحور حول تعزيز تمكين وإشراك الشباب في مختلف قطاعات المجتمع وصقل طاقاتهم وقدراتهم وإبداعاتهم وأفكارهم وإطلاقها.

وأكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي أهمية هذه الخطوة المهمة والتي ستسهم في توحيد رؤى مجالس الشباب نحو مختلف القضايا التي تهم مجتمع الإمارات كما تؤكد إيمان القيادة الرشيدة ودعمها المستمر للطاقات الشبابية المبدعة لتقديم المزيد من الأفكار والمقترحات الهادفة لمستقبل مشرق في دولتنا.

وأضاف أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومن خلال مجلسها للشباب ستعمل على التنسيق والتعاون مع المؤسسة الاتحادية للشباب ودعم توجهاتها ورؤاها المستقبلية من واقع التجارب العملية التي حققها مجلس شباب شرطة أبوظبي في هذا الجانب والمشاركة في الأنشطة والفعاليات السنوية الشبابية في الدولة.

ولفت الرائد الدكتور أحمد الرمحي، رئيس مجلس شباب شرطة أبوظبي إلى أهمية دور المجلس في توحيد رؤى ومقترحات الشباب لدعم مسيرة العمل التطويري في دولة الإمارات في إطار حرص واهتمام حكومة الإمارات بفئة الشباب ليكونوا قادرين على تحمل المسؤوليات والإسهام بصورة فعالة في رفاه المجتمع الإماراتي.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات شرطة أبوظبي ترحب بتشكيل مجلس «الاتحادية للشباب» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق