الامارات اليوم: الإمارات تدين تفجيري باكستان الإرهاببين و تؤكد موقفها الرافض للإرهاب

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي فى 13 يوليو / وام / أدانت " دولة الإمارات العربية المتحدة " التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا اليوم مشاركين في حملتين انتخابيتين بمحافظة ماستونج في اقليم بلوشستان و بلدة بنو بإقليم خيبر بختون خوا الشمالي الغربي في باكستان و أسفرا عن سقوط عشرات القتلى والجرحى الأبرياء.

و أعربت وزارة الخارجية و التعاون الدولي في بيان لها اليوم عن إدانة دولة الإمارات واستنكارها لهذين العملين الإرهابيين .. مؤكدة موقف الإمارات الثابت و الرافض لمختلف أشكال العنف و الإرهاب الذي يستهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق و أيا كان مصدره و منطلقاته.

و شددت على وقوف دولة الإمارات و تضامنها مع جمهورية باكستان في مواجهة العنف والإرهاب .. داعية المجتمع الدولي إلى التكاتف في مواجهة هذه الآفة الخطيرة التي تهدد أمن دول العالم واستقرارها و اجتثاثها من جذورها.

و عبرت الوزارة عن خالص تعازي الإمارات و مواساتها لحكومة وشعب باكستان الصديق وذوي الضحايا .. متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

- مل -

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: الإمارات تدين تفجيري باكستان الإرهاببين و تؤكد موقفها الرافض للإرهاب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق