عاجل الإمارات الشامسي يستقبل الفريق الثقافي لشرطة الشارقة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث استقبل اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام لشرطة الشارقة في مكتبه، أعضاء الفريق الثقافي للقيادة المشارك في المسابقة الرمضانية «خلكم ويانا»، التي تنظمها إذاعة الشارقة، في إطار سعي المؤسسة إلى توسيع آفاق الاتصال بين المؤسسات الحكومية، وشبه الحكومية بالإمارة.

وهنأ القائد العام أعضاء الفريق على تميزهم وتفوقهم، لفوز الفريق الثقافي للقيادة في ثالث مشاركة له بالمسابقة بالمركز الأول، والحفاظ على لقب البطولة للعام الثاني على التوالي، بعد تفوقه على (32) فريقاً يمثلون مؤسسات، ودوائرحكومية، وشبه حكومية في المنافسات الثقافية والمعرفية.

ويستمد البرنامج أهميته من قيمته الثقافية، حيث يتيح لموظفي المؤسسات الحكومية في الإمارة قياس حصيلتهم المعرفية في شتى المجالات والتخصصات، من خلال الإجابة عن الأسئلة المطروحة، كما يساهم البرنامج في تعزيز روح الزمالة بين موظفي المؤسسات الحكومية بالشارقة في أجواء تنافسية مميزة.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات الشامسي يستقبل الفريق الثقافي لشرطة الشارقة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق