عاجل الإمارات شرطة أبوظبي تعد خطة شاملة لتوفير السلامة في عيد الفطر المبارك

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أعدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي خطة أمنية شاملة لتوفير السلامة والطمأنينة لفئات المجتمع من المواطنين والمقيمين والزوار خلال عطلة عيد الفطر المبارك، ضمن مبادرة توعية تحت شعار، «العيد أمن وأمان».

وهنأ اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي الجمهور بهذه المناسبة السعيدة، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ستعمل على تكثيف الدوريات الشرطية والأمنية حول مصليات العيد، والمراكز التجارية والأسواق والحدائق والمتنزهات العامة لتقديم كافة أنواع الدعم والاستجابة السريعة.

وأكد حرص الأجهزة الشرطية على تقديم أرقي الخدمات لنشر وتعزيز الأمن والأمان وتوثيق روابطها مع الجمهور، داعيا الأسر إلى الاهتمام بالأطفال، وعدم الانشغال عنهم، وعدم السماح لهم باستخدام الألعاب النارية، حفاظاً على سلامة الجميع، لما تسببه من أضرار صحية أو حرائق في المنازل، باعتبارها مواد سريعة الاشتعال.

وحث الشريفي الآباء والأمهات على تعزيز الجهود الوقائية لحماية الأبناء خلال عطلة العيد، داعياً إلى مراقبتهم، وعدم تركهم يستغلون فرحة العيد في قيادة المركبات من دون رخصة سوق، معرباً عن أمله قضاء الأسر أجمل الأوقات في عطلة العيد، مشيراً إلى أن السعادة الحقيقية في توفير السلامة والأمان والطمأنينة لأفراد المجتمع لتكتمل بذلك بهجة العيد السعيد.

من جهته، أكد العميد ناصر سليمان المسكري، مدير إدارة العمليات في شرطة أبوظبي، استعداد مراكز القيادة والتحكم على مستوى إمارة أبوظبي ووفق أفضل الممارسات المتقدمة، لتحقيق رؤية شرطة أبوظبي في توفير الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع. ... المزيد

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات شرطة أبوظبي تعد خطة شاملة لتوفير السلامة في عيد الفطر المبارك ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق