أخبار الامارات شيخ القبيلة: فخورون بانضمام ابننا لقافلة الشهداء

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });


أعربت والدة الشهيد البطل علي الحساني خلال تقبلها العزاء في ابنها عن فخرها واعتزازها بنيل ابنها الشهادة في ميدان العز والكرامة، وقالت إن الأوطان لها حق على أبنائها، ينبغي أن يقدموه لها، وإن ابني قدم للوطن حقه، وضحى بروحه من أجل دحر الظلم عن إخوانه المستضعفين في اليمن، والذين ذاقوا أسوأ العذاب على يد جماعة الحوثي واتباعها.
وأضافت: ما يزيدني صبراً ويقيناً أن الله اختار ابني إلى أن يكون إلى جواره في شهر الخير والعطاء، وفي الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الفضيل، حيث يتضاعف الأجر والثواب.
وأضافت أن ابني ليس أغلى من هذا الوطن، وروحه هدية قدمها لحماية وطنه، وجارتنا الشقيقة اليمن، متابعة أنه وجميع أبنائها مستعدون للتضحية بالروح والجسد في سبيل صد أي عدوان يمس أمتنا العربية والإسلامية. وابتهلت والدة الشهيد إلى المولى عز وجل أن ينصر جنودنا المرابطين في اليمن ويعيدهم إلى وطنهم مكللين بالنصر.
أما الشيخ علي الحساني شيخ قبيلة الحساني، فقد أبدى اعتزازه بانضمام أحد أبناء القبيلة إلى ركب شهداء الإمارات الذين سطروا بدمائهم الزكية أروع أمثلة التضحية بالنفس في سبيل حماية الأوطان.
وقال إننا فخورون باستشهاد نجلنا في هذه الأيام المباركة.
وقال سلطان الحساني شقيق الشهيد: تنتابنا اليوم حالة من الغبطة الممزوجة بالفخر بعدما استشهد شقيقنا ورفع رأسنا عالياً، ويمنحنا فخراً أن نكون إخواناً للبطل الذي لم يبخل بروحه من أجل وطنه الذي قدم له ولغيره من المواطنين الكثير لتكون تضحياتنا واجباً لا بد من أدائه من أجل حفظ نعمة الاستقرار لهذا الوطن الغالي مهما كلف ذلك من تضحيات.
أما شقيق الشهيد عبدالله الحساني فأعرب عن اعتزازه باستشهاد شقيقه وقال إن أخي نال الشهادة في رمضان وهذا شرف لا يناله سوى من اصطفاهم رب العالمين، ونحن برغم حزننا على فراقه، فإننا سعيدون بنيله ذلك الشرف، متابعاً أن ما شهدناه اليوم ونحن نشيع أخانا، يبعث على الفخر.
وقال الدكتور غانم الحساني إننا نسأل الله أن يتقبله مع الصديقين والشهداء، مضيفاً أن الشهيد البطل ضرب أروع أمثلة التضحية بالنفس، وهو الأمر الذي يعكس جانباً هاماً من صفات أبناء الشعب الإماراتي المحب لوطنه ولقيادته.
وأضاف أن تضحيات جنودنا هي مصدر تقدير من المجتمع الدولي كافة لاسيما أنها تأتي من أجل إعادة الشرعية لدولة جارة وشقيقة. وأكد أن شعب الإمارات عُرف منذ القدم بحبه لوطنه وحرصه على عقيدته إلى جانب وقوفه إلى جانب أشقائه متى احتاجوا له، مضيفاً أن شهداء الوطن البواسل ضربوا أروع أمثلة الشجاعة والتضحية في سبيل الدين والوطن.
وذكر محمد الشامسي أن تضحيات جنود الإمارات الأبطال ستبقى عالقة في الذاكرة وسيذكرها التاريخ لأن أبناء الإمارات هبوا لنصرة دينهم ولحماية عقيدتهم.
وأكد هلال الظاهري أن استشهاد البطل الحساني يشرح الدور الهام الذي تقوم به الإمارات من أجل عودة الاستقرار والشرعية في اليمن.
وأضاف أن النصر قريب ولا بد للظلم أن ينجلي عن إخواننا في اليمن.
واعتبر محمد عبدالله اليحيائي أن التضحية بالروح في سبيل الوطن أمر واجب على كل مواطن وأن الشهيد الحساني قدم روحه فداء لوطنه وهو من المحظوظين بنيل الشهادة التي يتمناها كل مسلم.
ويرى حامد الأحبابي أن الذود بالنفس يمثل أسمى أنواع التضحيات وأن أبناء الإمارات لم يبخلوا بأرواحهم من أجل نصرة أشقائهم في اليمن وأن الأبطال سيعودون منتصرين بإذن الله.
وقال ناصر سيف إن الشهيد الحساني يعكس حال شباب الإمارات في حبهم لوطنهم وعروبتهم وإن التضحية التي قدمها في سبيل ذلك هي مصدر تقدير ويكفي أنه استشهد مدافعاً عن الحق.

هذا المحتوي ( أخبار الامارات شيخ القبيلة: فخورون بانضمام ابننا لقافلة الشهداء ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الخليج الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الخليج الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق