عاجل الإمارات قرارات مجلس الوزراء تعزز دور الإمارات في الاستثمار والابتكار

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أكد مسؤلون بالجهات الحكومية والخاصة، أن قرارات مجلس الوزراء لترسيخ تنافسية الأعمال في الإمارات، تعزز الدور الريادي للدولة كوجهة جاذبة للاستثمار والابتكار، وتجعل الإمارات أكبر حاضنة في العالم للموهوبين والكفاءات الشابة.

وأشاروا في حديثهم لـ«الاتحاد»، إلى أن الإمارات تتخذ الخطوات العملية اللازمة للتحول إلى قطب أو بيئة أكثر جذبا لقطاع الأعمال في كل المجالات، مؤكدين أهمية هذا التوجه في تعزيز السمعة المتميزة للدولة، لما تمتلكه من بنى تحتية متطورة جاذبة للشركات وتعزيز الشراكات بين مختلف القطاعات، خاصة القطاعين الحكومي والخاص.

وتوقعوا أن يحقق الاستثمار في القطاع الصحي والطبي، طفرة كبيرة خلال السنوات المقبلة، حيث سيكون من أكثر القطاعات على مستوى الدولة استفادة من حزمة قرارات مجلس الوزراء، مشيرين إلى أن هذه القرارات أوجدت العديد من الفرص المهمة للقطاعات المختلفة في الدولة، وفي مقدمتها، قطاع الصحة الذي يشهد تطوراً هائلاً على مستوى الدولة.

ويشير تقرير شركة بزنس مينيتور انترشيونال تقرير الربع الثاني العام 2018 BMI، إلى أن الاستثمار في الرعاية الصحية بلغ 62.2 مليار درهم، 16.9 مليار دولار في عام 2017، وسيصل إلى 118.1 مليار درهم، اي 32.2 مليار دولار في العام 2027 بمعدل زيادة 65% ومعدل النمو السنوي المركب 6% فيما يرتفع الناتج المحلي الإجمالي من 4.7 % إلى 5.1% في عام 2027.

تحولات استراتيجية ... المزيد

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات قرارات مجلس الوزراء تعزز دور الإمارات في الاستثمار والابتكار ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق