عاجل الإمارات شرطة أبوظبي تقيم إفطاراً للحراس ومنقذي السباحة والعمال

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أقامت شرطة أبوظبي، مأدبة إفطار جماعي لحراس شركات الأمن الخاصة، ومنقذي السباحة، وعمال النظافة، الذين يؤدون مهامهم في الأماكن السياحية على شاطئ البطين وكورنيش أبوظبي، ضمن إحياء قيم التكافل التي يجسّدها شهر رمضان، واستجابة لعام زايد 2018.

وتأتي المبادرة من منطلق حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تعزيز قيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وتنفيذاً لاستراتيجية عام زايد لتعزيز قيم الحكمة، الاحترام، بناء الإنسان، و الاستدامة.

وكان قسم الشرطة السياحية فــي مديرية التحريات والتحقيقات الجنائيــــة في قطاع الأمن الجنائي، قام بإعداد المأدبة، في إطـــار تعزيـــز قيم الإيجابية والسعادة، وترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية، ولاقت المبادرة تقديراً واستحساناً من المستهدفين.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات شرطة أبوظبي تقيم إفطاراً للحراس ومنقذي السباحة والعمال ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق