عاجل الإمارات «الإمارات لمتلازمة داون» تنظم ملتقى أسرياً

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث نظم فرع جمعية الإمارات لمتلازمة داون ملتقى أسرياً مع إفطار، وذلك بفندق «فيرمونت البحر» أبوظبي، بحضور الدكتورة منال جعرور رئيس مجلس الإدارة وأعضاء الهيئة الإدارية للفرع وذوي متلازمة داون وأسرهم والمتطوعين.

وعبرت الدكتورة منال جعرور عن سعادتها لحضور هذا اللقاء، وقالت ما أسعدني أكثر هو رؤية حلم تحقق على أرض الواقع، فرع أبوظبي...الذي جاء ثمرة جهود متواصلة صادقة مخلصة ومؤمنة بدعم أبنائنا من ذوي متلازمة داون، وليست هذه الجهود غريبة على مجتمع استقى ونهل من قيم عريقة لمؤسس وباني نهضة دولة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه.

من جانبه، رحب علي سعيد الساعدي، رئيس الهيئة الإدارية للفرع بالحضور، مؤكداً بأن هذه الفعالية أقيمت بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، ولتواكب شهر العطاء والخير والأجواء الرمضانية في مجتمع الإمارات بمختلف فئاته لتؤكد الأصالة والتلاحم والقيم التي جبل عليها شعب الإمارات على خطى ونهج قيادته الرشيدة.

وتضمن الملتقى حواراً مفتوحاً مع الأهالي، واستعراض أهم الخطط المستقبلية للفرع، بالإضافة إلى فقرة «سعادتهم من سعادتنا» والتي خصصت لأصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون، وتقديم بعض الهدايا التي تدخل البهجة و السرور في قلوبهم.

وفِي الختام، شكر الساعدي الجميع على جهودهم في إنجاح هذا الملتقى، وبالأخص إدارة فندق فيرمونت البحر بأبوظبي على الاستضافة، مؤكداً أهمية تقديم الدعم المجتمعي للجمعية من قبل الأفراد والمؤسسات، لما له من اثر كبير في تحقيق رؤية الجمعية والمتمثّلة في تمكين ودمج ذوي متلازمة داون، وتوفير الحياة والمستقبل الأفضل لهم.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات «الإمارات لمتلازمة داون» تنظم ملتقى أسرياً ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق