الامارات اليوم: الهلال الإحمر الإماراتي يدعم أسر الشهداء وعمال النظافة في حضرموت بمناسبة عيد الفطر

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المكلا في 15 يونيو/ وام / بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحت شعار "رد الوفاء بالوفاء" بدأت هيئة الهلال الاحمر الإماراتي توزيع مبالغ مالية وكسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى وعمال النظافة في محافظة حضرموت بمناسبة عيد الفطر السعيد والتي تنفذها بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة.

حضر حفل التوزيع اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية وفريق هيئة الهلال الاحمر الإماراتي " أحمد النيادي ومحمد الشامسي وخميس الضنجاني" اضافة الى عدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وأسر الشهداء وجمع من المواطنين.

وثمن محافظ حضرموت في كلمة ألقاها خلال الحفل هذه اللفتة الإنسانية لتكريم أسر الشهداء من أبطال ملحمة التحرير وما تلتها من احداث وعمليات إرهابية والاغتيالات في كافة مديريات حضرموت وكذا تكريم الجرحى وعمال النظافة الذين بذلوا جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية.

وتقدم محافظ حضرموت بالشكر الى دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة الذين كانوا ولايزالون سندا لأبناء حضرموت في كل المراحل السابقة والحالية مؤكدا أن حضرموت لن تنسى لهم مواقفهم النبيلة اتجاها.

وقال ان التكريم يشمل أسر الشهداء والجرحى وعمال النظافة ويتضمن مبالغ نقدية وسلل غذائية وكسوة عيد ستوزع عليهم اليوم عبر لجنة مكونة من العميد منير التميمي قائد محور النخبة والعقيد سعيد بن مقيزح رئيس شعبة الشهداء والجرحى بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وأشاد اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء والجرحى وبالجهود النبيلة التي يبذلها عمال النظافة في خدمة حضرموت.

وأعرب المستفيدون في كلمة ألقاها نياية عن أسر الشهداء سالم أحمد سالم بارعيده والد الشهيد محمد بارعيده عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على دعمهم المستمر للشعب اليمني ووقوفهم الى جانب عائلات الشهداء ورعاية أبنائهم.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: الهلال الإحمر الإماراتي يدعم أسر الشهداء وعمال النظافة في حضرموت بمناسبة عيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق