أخبار الكويت الأمير والرئيس المصري تبادلا التهاني بالعيد

الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار الكويت اليوم حيث تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وقد شكره سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مبادلا معه التهاني بهذه المناسبة الطيبة، متمنيا سموه استمرار هذا التواصل ومبتهلا إلى الباري تعالى أن ينعم عليه دوام الصحة والعافية ويحقق للشعب المصري الشقيق كل ما يتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

كــمـا بـعث صــاحب السمو الأمــير الــشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس غودني ثورلاسيوس جوهنيسون رئيس جمهورية آيسسلندا الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس غودني ثورلاسيوس جوهنيسون رئيس جمهورية آيسسلندا الصديقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقية تهنئة مماثلة.

هذا المحتوي ( أخبار الكويت الأمير والرئيس المصري تبادلا التهاني بالعيد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الانباء الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الانباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق