مصر اليوم: “التأمين الصحي”: تطوير مستشفيات بورسعيد لتطبيق المنظومة الجديدة

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأحد 8 يوليو 2018، حيث قالت الدكتورة سهير عبدالحميد رئيس هيئة التأمين الصحي, إنها ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإسراع في تطبيق المنظومة الجديدة للتأمين الصحي ببورسعيد.

وأضافت عبدالحميد – في تصريح اليوم – أنه يتم العمل على الانتهاء من جميع المشروعات الخاصة بتطوير المستشفيات في بورسعيد لضمان تطبيق المنظومة في الميعاد الذي سيحدد الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن خدمات التأمين الصحي الجديدة ستؤدى بطرق إلكترونية وهو ما سيقضي على قوائم الانتظار خاصة أنه تم إطلاق مشروع ربط المستشفيات الجامعية بمستشفيات وزارة الصحة; لتقليل قوائم الانتظار الخاصة بعلاج المرضى.

وفيما يخص المستشفيات, قالت رئيس هيئة التأمين الصحي, إن هناك اهتماما باحتياجات المستشفيات من الأجهزة والمستلزمات الطبية, بالإضافة إلى استكمال القوى البشرية إذا كانت ناقصة في أي مكان.

هذا المحتوي ( مصر اليوم: “التأمين الصحي”: تطوير مستشفيات بورسعيد لتطبيق المنظومة الجديدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق