مصر اليوم: مصر تشارك فى منتدى “سياسات التعليم العالى” بجنوب البحر المتوسط

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأحد 8 يوليو 2018، حيث تشارك د.كاميليا صبحي القائم بأعمال رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالى،ود.رشا كمال القائم بعمل رئيس الإدارة المركزية لشئون الوافدين فى المنتدى الرابع لحوار السياسات حول التعليم العالى فى دول جنوب البحر المتوسط، والذى تنظمه الإدارة العامة للمفوضية الأوروبية للتعليم والشباب والرياضة والثقافة التابعة للاتحاد الأوروبى،والمقام فى بروكسل ببلجيكا من 9 إلى 10 يوليو.

ويهدف المنتدى إلى تحديث وتطوير نظم التعليم العالى لدول جنوب البحر المتوسط، وزيادة حركة تبادل الطلاب والمدرسين وأعضاء هيئة التدريس فيما بين دول جنوب البحر المتوسط.

و المقرر أن يشارك فى فعاليات المنتدى ما يقرب من 100 مشارك من 15 دولة من الدول الأعضاء و 9 دول شركاء من ممثلى وزارات التعليم العالى والجامعات بالدول المشاركة، وممثلين عن سفارات الاتحاد الأوروبى ببروكسل.

هذا المحتوي ( مصر اليوم: مصر تشارك فى منتدى “سياسات التعليم العالى” بجنوب البحر المتوسط ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق