اخبار البحرين اليوم اتصال هاتفي بين جلالة الملك والرئيس المصري

وكالة أنباء البحرين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


المنامة في 28 يونيو/ بنا / جرى اتصال هاتفي مساء اليوم بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة ، تم خلاله استعراض العلاقات الثنائية التاريخية المتطورة بين البلدين والشعبين الشقيقين.، كما تم بحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد جلالة الملك خلال الاتصال بالمواقف المشرفة لجمهورية مصر العربية تجاه مملكة البحرين وقضايا الامة العربية ، منوها جلالته الى ان مصر الشقيقة تمثل عمقا استراتيجيا للامة العربية .

وأعرب جلالته عن إعجابه بما تشهده جمهورية مصر العربية من تقدم وتطور بفضل قيادة الرئيس السيسي الحكيمة، معربا جلالته عن أصدق تمنياته لمصر قيادة وشعبا بمزيد من التقدم والازدهار ومواصلة دورها الاستراتيجي والريادي في المنطقة نصرةً لقضايا أمتينا العربية والاسلامية .

م.ا.ب/س.ي

بنا 1707 جمت 28/06/2018

عدد القراءات : 22         اخر تحديث : 2018/06/28 - 12 : 08 PM

هذا المحتوي ( اخبار البحرين اليوم اتصال هاتفي بين جلالة الملك والرئيس المصري ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء البحرين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء البحرين.

0 تعليق