أمور يتخلى عنها كل ثنائي سعيد في الحياة الزوجية الناجحة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: تتساءلين عن سرّ الحياة الزوجية الناجحة، وتسعين دائماً إلى معرفة ما هي الأمور الواجب حضورها في حياتكما كزوجين لكي تتمتعا بالسعادة والإرتياح... هناك تصرفات عدة يجب التخلّي  عنها وأخرى الإحتفاظ بها لإنجاح استمرارية الحياة الزوجية السعيدة!

ستكشف لك  هذا السرّ وتزوّدك ببعض الأمور التي يجب أن يتفادى الزوجان فعلها للحفاظ على السعادة والراحة النفسيّة:

"من يعمل ويثابر أكثر؟"

يعمل كل ثنائي سعيد كفريقٍ واحد من دون أن يتنافسا على فكرة من يعمل ويهتم أكثر بالحياة الزوجية. فلا تحمّلوا بعضكما مسؤولية أو ذنب، فأنتما ثنائي ولستما متنافسين أي أن المساعدة والتعاون هي من سماتكما.

الماضي

يجب على الزوجين أن يرميا الماضي وراء ظهرهما من دون أن يذكّرا بعضهما بمشاكل الماضي وسيئاته.

الحاجة إلى الإتصال أو التكلم 24/24

من الضروري التخلّي عن هذه العادة السيئة بين الزوجين. فالتكلم مع الزوج بشكل مستمر أثناء العمل ليس بالأمر السليم. إذ يحتاج الطرفان إلى مساحة شخصية محدّدة أكان مع الأصدقاء أو أثناء ممارسة النشاطات الشخصية.

السريّة

هي من أكثر الأشياء التي تُبعد الثنائي وتجعلهما غير مرتاحَين مع بعضهما. السرية تقلّص السعادة، وتشعر الشخص بأنه غير معني بحياة الشريك وتقلّل من جوهر الثقة الذي هو أساس العلاقة الناجحة والسعيدة! أن تشاركا بعضكما بكل جديد وكل حدث يعنيكما، يحسّن العلاقة الزوجية ويوطّدها.

ها هي أبرز الأمور التي يجب إبعادها عن العلاقة الزوجية للإحتفاظ بالسعادة وإزالة الروتين البشع!

هذا المحتوي ( أمور يتخلى عنها كل ثنائي سعيد في الحياة الزوجية الناجحة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق