عالم المرأة: بالصور- إطلالة غير موفقة ليسرا اللوزي.. وخبير موضة يعلق

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- منة نافع

ظهرت الفنانة يسر اللوزي، بإطلالة غريبة، خلال استضافتها في برنامج "جمعتنا الليلة"، مع النجمة نشوى مصطفي، الذي يذاع على إحدى القنوات الإماراتية، يوميًا طوال شهر رمضان الكريم.

علق متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها دائمًا متألقة بإطلالاتها البسيطة، والرقيقة، لكنها اختارت هذه المرة إطلالة غير موفقة على الإطلاق، إذ ارتدت فستان يشبه "الروب".

نشرت الفنانة يسرا اللوزي، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة بالتصميم، ووجهت الشكر للمصممة المصرية سارة أونسي، وحذاء من الماركة المصرية ramla، ومجوهرات من dima jewellery، إذ عبرت عن مدى إعجابها بالمنتجات الصناعة المصرية.

وعلق محمد كمال، خبير الموضة، لـ"مصراوي"، على الرغم أن تصفيفة شعرها، ولوك المكياج يناسب بشرتها، وملامح وجهها، إلا أن الإطلالة غير موفقة على الإطلاق، وغير مناسبة للخروج، فهي تشبه قطعة "الروب" المنزلي.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بالصور- إطلالة غير موفقة ليسرا اللوزي.. وخبير موضة يعلق ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق