ربة منزل ترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب بخله الشديد ورفضه دفع الزكاة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: أقامت "منار.ا.ع." دعوى خلع ضد زوجها "عمرو.خ.ص."؛ بسبب بخله الشديد ورفضه دفع الزكاة، قالت الزوجة في دعوى الخلع: "تزوجته بعدما أقنعني أبىي بأخلاقه الكريمة وعشت معه الأيام الأولى في سعادة وانسجام وبالرغم من أنه ميسور الحال إلا أنني اكتشفت أنه مريض بالبخل الشديد".

وأضافت منار: "أنجبت منه ابني "أحمد" واعتقدت أنه تخلص من البخل إلا أنه ظل مريضًا به حتى طلبت النصيحة من أبي فطلب مني الصبر عليه لعله يرجع، وجاء الشهر الكريم واشتد بخله وأنا متوقعة الأفضل حتى جاء موعد سداد الزكاة فرفض أن يدفعها مبررًا بأنه ليس معه سيولة ما جعلني أدخر قدر ما أستطيع حتى أخرج الزكاة عنى وعن ابني وحاولت معه مرة أخرى حتى أنى جئت إليه بشيخ ينبهه إلى قيمة الزكاة وفضلها وعقاب من يرفض سدادها، فما وجدت منه إلا كل إهانة وأحرجني وطرد الشيخ ثم انهال عليّ ضربًا وسبني في نهار رمضان وقال لي انتي بتلوي دراعي".

وتابعت: "توجهت إلى بيت أبي وفي اليوم التالي توجهت إلى المحكمة لأرفع دعوى خلع حملت رقم 4092 لسنة 2018 من أمام محكمة زنانيري".

هذا المحتوي ( ربة منزل ترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب بخله الشديد ورفضه دفع الزكاة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق