عالم المرأة: بالصور- هذا ما سيجده المسافرون لكأس العالم في مترو موسكو

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- فاطمة خالد:

اذا كنت من المسافرين إلى روسيا لمشاهدة مباريات كاس العالم 2018، لن تستطع التمتع برحلة رخيصة عبر قطارات ومترو موسكو، ولكنكسوف تستمتع بمشاهدة المزيج بين الفن الحديث والأثري، ، بمحطاته الأنيقة والواسعة.

جميع محطاتها تقريبًا مثل المعارض الفنية، وهي مزينة بجداريات رائعة وأعمدة رخامية وثريات (نجف) مزخرفة وفقاً لما ذكرته "dailymail"

تعد محطات تاغانسكايا، وكومسومولسكايا، ونوسوسلوبودسكايا، وكييفاسيا، على طول خط المترو الذي يميز وسط مدينة موسكو، من بين أفضل ما يشتهر به لوحات الزجاج الملون والسقوف المقببة المزخرفة، واللوحات الجدارية التي تعود إلى الحقبة السوفييتية.

وقال بابلو زونيغا تورو، صحفي تلفزيون تشيلي يزور روسيا: "الأمر يشبه زيارة المتحف. كل شيء فخم جدًا".

وعربات قطارات المترو هي مزيج من الطراز القديم والجديد، فهي تجمع بين الحقبة السوفيتية، مع الأرضيات الخشبية بالتبادل مع القطارات الأنيقة والحديثة. توفر معظم الخطوط خدمة الواي فاي المجانية.

أسماء معظم المحطات كانت مكتوبة بالأبجدية السيريالية المحلية، إلا أنه تم تحديثها مؤخرًا، مراعاة للتدفق السياحي المتوقع لكأس العالم، فإن الإعلانات على متن السيارات مكتوبة الآن باللغتين الروسية والإنجليزية.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بالصور- هذا ما سيجده المسافرون لكأس العالم في مترو موسكو ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق