عالم المرأة: لا تستخدمي غطاء عربة الأطفال في الصيف.. والسبب

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- فاطمة خالد:

يلجأ بعض الأهالي في فصل الصيف،إلى حمل الأطفال في في عربة خاصة لهم، وتغطيتهم بغطاء العربة، اعتقادًا منهم بأنه يحميهم من الغبار وأشعة الشمس، وتطفل الغرباء، لكن هل هذه عادة صحية.

والسبب في ذلك هو ارتفاع درجات الحرارة بسرعة في العربة، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة جسم طفلك، وفقًا لموقع "تيب هيرو" الأمريكي.

يشير الدكتور توماس فيلبس طبيب الأطفال في كليفلاند كلينيك إلى دراسة أجراها باحثون سويديون في هذه الممارسة، كثير من الآباء يفعلون ذلك.

في ضوء ذلك، اختبر الفريق الباحثي آثار غطاء عربة الأطفال في درجات الحرارة المرتفعة، وعلموا أن عربة الأطفال غير المغطاة كانت 71 درجة فهرنهايت في حين تركت في الخارج، أما إذا كانت مغطاه بغطاء رقيق، لمدة 30 دقيقة، فدرجة الحرارة الداخلية 93 درجة فهرنهايت، وبعد ساعة واحدة، كانت 98.6 درجة فهرنهايت.

ويحذر الأطباء من أنه عندما يكون الأطفال محاصرين في بيئة حارة كهذه، فإنها تزيد من خطر التعرض لضربة ضربة شمس أو الموت، ولمواجهة ذلك يقترحون استخدام مظلة أو غطاء يسمح بالتهوية، مثل غطاء مصنوع من شبكة.

لا يتصبب الأطفال العرق مثل الكبار، لذلك علينا أن نولي اهتمامًا خاصًا لدرجة حرارة أجسامهم، سواء كنا في الخارج أو في المنزل. بالإضافة إلى التأكد من أنهم مرتاحون في الصيف، ويرتدون أوقية من الشمس، ويعد الحفاظ على كمية إضافية من الحليب والماء عادة مثالية للمحافظة على أجسادهم رطبة.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: لا تستخدمي غطاء عربة الأطفال في الصيف.. والسبب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق