عالم المرأة: 3 حيل لتجنب زيادة الوزن في العمل

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي-

العمل لساعات طويلة يمكن أن يسبب لك التوتر ويدفعك لتناول أنواع من الأطعمة عالية بالسعرات الحرارية، مما يؤدي إلى زيادة وزنك، إضافة إلى ربما تشعر بالملل أثناء تواجدك في العمل، فتلجأ إلى تناول المقرمشات، والأطعمة التي تساعد في زيادة وزنك، بحسب ما جاء في موقع العربية.

لتجنب زيادة الوزن خلال ساعات تواجدت في العمل إليك ثلاث نصائح، عليك إتباعها لتفادي تلك المشكلة.

1- ممارسة بعض الحركة على مدار اليوم

يجب خلال التواجد في العمل القيام ببعض الحركة من أجل حرق المزيد من السعرات الحرارية، لذا ينصح بالقيام بالمشي لمدة 3 دقائق كل ساعة، كما يمكنك عند التحدث على الهاتف القيام بالمشي أيضاً بدل من الجلوس وراء المكتب طوال الوقت.

من جهة أخرى، ينصح الخبراء باستخدام الكرة الرياضية بدل من كرسي المكتب من حين إلى آخر لأن هذه الكرة تتطلب منك التوازن مما يساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

2- تواجد أنواع مغذية من الوجبات الخفيفة

إبقاء أنواع صحية من السناك بحوزتك، يساعدك في السيطرة على مأكولاتك بشكل أفضل ويبعدك عن تناول المقرمشات غير صحية، لذا يفضل تناول الفواكه المجففة والمكسرات والفواكه الطازجة عند الشعور بالجوع أثناء التواجد بالعمل.

3- تحضير وجبة الغذاء في المنزل

بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك التوقف عن تناول الأطعمة الجاهزة في وجبة الغذاء، يفضل تحضير وجبة الغذاء في المنزل، ومن بين الأفكار الصحية لوجبات الغداء التي يمكن تحضيرها مسبقاً في المنزل، يمكنك إعداد ساندوتش من الخبر الأسمر مع الجبن، أو سلطة الدجاج.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: 3 حيل لتجنب زيادة الوزن في العمل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق