عالم المرأة: ما حقيقة فوائد حليب الصويا لتكبير الأرداف؟

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- هشام عواض:

تنتشر العديد من الوصفات والنصائح على الإنترنت للتنحيف أو لتكبير مناطق معينة في الجسم، ومنها استخدام حليب الصويا لتكبير الأرداف، وقد لا تدركين هل له فاعلية حقًا أم لا؟.

يؤكد خبراء التغذية كثيرًا على أن هناك أطعمة تزيد وزن الجسم بشكل، إلا أن لم يُثبت أن هناك أطعمة ومشروبات معينة تزيد حجم أجزاء من الجسم، وأن حجم الصدر والأرداف على وجه الخصوص يكون متعلق بدرجة كبيرة بالعوامل الوراثية، وعند زيادة الوزن فإنه يزداد في جميع مناطق الجسم، بحسب موقع "ديلي ميديكال إنفو".

ويحتوي حليب الصويا على فيتويستروجنز، وهي مركبات تحاكي هرمون الإستروجين الأنثوي، ومن الممكن أن تسبب زيادة في حجم أنسجة الثدي، ربما هذا هو السبب أن هناك اعتقاد بأن حليب الصويا يمكن أن يزيد من حجم الأرداف أيضاً، لكن لا يوجد دليل قاطع على وجودها.

والطريقة العلمية للحصول على شكل الساعة الرملية للجسم، يكون باتباع نظام غذائي معين مع برنامج من التمرينات الرياضية، كما يتطلب الانتظار لفترة ربما عدة شهور لرؤية النتائج.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: ما حقيقة فوائد حليب الصويا لتكبير الأرداف؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق