عالم المرأة: ما الذي يمكنك أخذه من الغرفة عند مغادرة الفندق؟

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- معتز حسن:

أشار الكثير من العاملين في الفنادق إلى اختفاء بعض الأشياء من غرف الفندق بعد نهاية إقامة النزلاء، ولكن هل يعد اصطحاب الأشياء البسيطة من غرف الفندق أمر مخالف للقانون؟ ويعرض النزيل إلى المساءلة من قبل إدارة الفندق؟.

وفقًا لما نشرته صحيفة "الديلي ميل"، هناك بعض الأشياء البسيطة خفيفة الوزن الذي يحق للنزلاء أخذها أثناء مغادرتهم دون أي مساءلة، وليعرف المسافر ما هي الأشياء التي يمكنه الاحتفاظ بها عند مغادرته الفندق، لا بد من الاطلاع على القائمة التالية.

- الشامبو والكريمات

يمكن للنزلاء أخذ العديد من أدوات الحمام عند مغادرتهم الفندق مثل عبوات الشامبو أو الكريمات المرطبة، إلا أنه من غير المستحب أن تفرغ محتويات الحمام كل يوم وتخفيها في حقيبتك.

- النعال الخفيفة

لا ضير في أن يأخذ المسافر النعال والشباشب معه عند مغادرة الفندق، إذ تُستبدل بأخرى جديدة بعد إقامة النزيل استعداداً لاستقبال نزيل آخر.

- المظلات

بعض الفنادق لا تمانع في احتفاظ النزيل بالمظلة بعد إقامته فيها، غير أن الكثير من الفنادق تعتبر هذا التصرف أمراً غير مقبول، لذا يجب على النزيل أن يسأل القيمين على الفندق قبل الاحتفاظ بها.

- الفاكهة

لا ضير في أن يُخرج النزيل الفاكهة المقدمة له في الفندق معه، فكُلفتها مدرجة في الفاتورة.

- الأدوات المكتبية

تشجع الفنادق النزلاء على أخذ الأقلام والأوراق التي تحمل شعار الفندق عند مغادرتهم، لأن ذلك يفيد في الترويج بشكل غير مباشر للفندق على نطاق أوسع.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: ما الذي يمكنك أخذه من الغرفة عند مغادرة الفندق؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق