تعيين دليل خلف الشمري أول رئيسة بلدية نسائية في منطقة الحدود الشمالية

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: عُينت دليل خلف الشمري، أول رئيسة بلدية نسائية في منطقة الحدود الشمالية، ويأتي ذلك ضمن التكليفات التي أصدرها المهندس شمام الشمري، أمين منطقة الحدود الشمالية، في أمانة المنطقة. وتهدف البلدية النسائية لتعزيز كفاءة المرأة السعودية، وقدرتها على الإنجاز، واحتضان الأفكار النسائية الإبداعية وغيرها.

ولتصبح دليل الشمري الثانية على مستوى السعودية، بعد نهلة بنت صالح مظهر رئيسة البلدية النسائية في المدينة المنورة والتي صدر قرار تكيفها في أواخر شهر أبريل/نيسان الماضي.

والأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، وجَّه بإنشاء بلديات فرعية في شرق وغرب مدينة عرعر، إضافة إلى إنشاء بلدية نسائية، وكذلك إعادة تدوير تشكيل رؤساء البلديات في المنطقة لتطوير العمل في المحافظات، ورفع مستوى الخدمات البلدية، وتقديمها إلى المواطنين كافة بالشكل اللائق، وتحسين مستوى التخطيط الحضري وفق المعايير القياسية للاحتياجات.

هذا المحتوي ( تعيين دليل خلف الشمري أول رئيسة بلدية نسائية في منطقة الحدود الشمالية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق