عالم المرأة: بالصور-هذا الفريق هو صاحب أفضل زي رياضي في مونديال روسيا

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت-هدير غيث:

نال الفريق النيجيري لقب صاحب أفضل زي رياضي رسمي في مونديال 2018، رغم خسارته في التأهل إلى مراحل متقدمة خلال مباريات كأس العالم لهذا العام، وفقًا لما ذكره موقع "العربية".

ويذكر أن شركة Nike هي من صممت ونفذت هذا الزي الرسمي للفريق النيجيري، للمشاركة في مباريات كأس العالم 2018، الذي يقام حاليًا في روسيا، وتحول هذا الموديل إلى موضة يتسابق عليها محبو الإطلالات الرياضية المميزة.

وعند طرح هذا التصميم للبيع عن طريق الإنترنت، تسارع محبو كرة القدم في مختلف أنحاء العالم من لاجوس إلى باريس، مروراً بلندن ووصولاً إلى موسكو، في طلبه، مما جعله ينفذ بعد 3 دقائق فقط من عرضه.

وعرض مسؤولو الشركة التي عرضت الزي أنهم تلقوا من خلال الإنترنت أكثر من 3 ملايين طلب لحجزه، وأن التهافت عليه ليس من مشجعي الفريق النيجيري فقط، بل من هواه بعض الأشخاص في ارتداء الأزياء الرياضية في حياتهم اليومية.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بالصور-هذا الفريق هو صاحب أفضل زي رياضي في مونديال روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق