فتاة تعرضت للاغتصاب على يد 70 رجلًا فألفت كتابا للمساعدة في توقيفهم

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: تعرضت فتاة تدعى "كيت كيتسيا"، من ميدلاندز في إنجلترا، للاغتصاب من قبل 70 رجلًا لا يزالون جميعًا خارج السجون رغم ما ارتكبوه من جريمة بشعة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الفتاة أوضحت أنها كانت في الثامنة عشرة من عمرها عندما اغتصبت للمرة الأولى، حيث اقتحم مجرم شقتها وتهجم عليها، وحاولت أن تقاومه، لكن باءت كل محاولاتها بالفشل، وبعدها تعرضت لاغتصاب جماعي من قبل أصدقائه، ثم تم الاتجار بها وإرسالها لبلدان أخرى كي يتم اغتصابها، وهناك أجبرت على تعاطى المخدرات.

وأكدت "كيت" أن الاغتصاب كان جزء من حياتها اليومية حتى أنها اغتصبت في ليلة واحدة من قبل 10 رجال، ما أدى لإصابتها بصدمة عصبية شديدة، وبعد مرور سنوات من سوء المعاملة التي تعرضت لها تمكنت من الهروب من العصابة وأبلغت عنهم، وتم القبض على اثنين فقط منهم وما زال الآخرون أحرار وطلقاء.

وأضافت الفتاة أنها ألفت كتاب لتروي فيه قصة حياتها حتى يقرأها الجميع، فربما من خلالها يتم القبض على باقي العصابة.

هذا المحتوي ( فتاة تعرضت للاغتصاب على يد 70 رجلًا فألفت كتابا للمساعدة في توقيفهم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق