عالم المرأة: بالصور- تألقي في العيد بأحدث موضة للأظافر لعام 2018

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- منة نافع:

تحتل الأظافر، والمناكير أهتمام عديد من الفتيات، متابعيين في عالم الجمال عموماً وأناقة النجمات العالميات بخاصة، اعتمادهن موديلات أظافر وألوان مناكير مميزة ولافتة للأنظار، للتألق في المناسبات، بحسب ما جاء في مجلة فوج العالمية للأزياء.

تعتمد نجمات هوليود على اختيار تصميمات للأظافر مختلفة، وجريئة، إذ اختارت الممثلة الأمريكية، بليك ليفلي، في إحدى إطلالاتها مناكير باللون الأحمر، وزينت أظافرها باستخدام حجر الروبي، وحبات الكريستال باللون الأبيض، والأزرق، والذهبي.

أما عن المغنية البريطانية ريتا اورا، اعتمدت في إحدى إطلالاتها بالأظافر الدائرية، فهو الأنسب للمناكير الفرنسي الذي اختارته، إذ استخدمت المناكير الشفاف على كامل الأظافر، ومن ثم اللون المعدني البراق على مقدمة الأظافر، فإذا كنت من محبات المناكير الفرنسي، اعتمديه على طريقة ريتا أورا، فهو سيلفت الأنظار إليك ويمنح أظافرك إطلالة براقة رائعة.

واختارت العارضة العالمية بيلا حديد، ظهرت في إحدى إطلالات بأظافر مطلية بالمناكير الذهبي الناشف، فإذا كنت تمتلكين شخصية كلاسيكية ولا تميلين الى الألوان الداكنة واستخدام أكسسوارات الأظافر، فليس عليك سوى اتباع طريقة بيلا حديد واعتماد المناكير الذهبي فقط على أظافرك، مما سيضيف إليك لمسة أنيقة وجذابة، إضافة أن اللون الذهبي يلائم كثيراً من السهرات المسائية.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بالصور- تألقي في العيد بأحدث موضة للأظافر لعام 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق