أوبرا وينفري تكشف تفاصيل زيارة والدة ميغان في قصر "برومس لاند"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: كشفت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، تفاصيل بشأن اجتماعها يوم 28 أبريل/ نيسان مع والدة ميغان ماركل دوريا راغلاند، والذي وقع قبل 3 أسابيع فقط من حفلة الزفاف الملكي في منزل فخم.
أوبرا وينفري تكشف تفاصيل زيارة والدة ميغان في قصر برومس لاند

وأوضحت أوبرا وينفري، خلال حديثها مع لشكبة "ET" في العرض الأول من سلسلة حلقتها التلفزيونية الجديدة "الحب في لوس أنجلوس"، أنها ودوريا، البالغة من العمر 61 عامًا، أمضيتا فترة ما بعد الظهيرة في قصر "برومس لاند" الذي تبلغ تكلفته 88 مليون دولار في سانتا باربرا، وقامتا بممارسة اليوغا، وأكل البرتقال الذهبي من الحديقة. ومع ذلك، نفت أوبرا ما يقال بأنها استغلت الاجتماع من أجل مناقشة فرصة إجراء مقابلة مع دوريا في أعقاب زواج ابنتها ميغان من الأمير هاري.
أوبرا وينفري تكشف تفاصيل زيارة والدة ميغان في قصر برومس لاند

مُشاهدة دوريا وهي تغادر منزل أوبرا وينفري

وشُوهدت دوريا وهي تغادر منزل أوبرا بعد زيارة استغرقت 6 ساعات تحمل مجموعة من الهدايا بما في ذلك سلة تحتوي على بعض الأشياء المفضّلة لوينفري.

ومع ذلك، ردت أوبرا على ما قيل بأن الهدايا كانت لمحاولة إقناع دوريا بإجراء مقابلة، وقالت وينفري "كانت القصة أن أم ميغان جاءت إلى منزلي وغادرت مع الهدايا".

أوبرا تُشارك دوريا في تناول الطعام والحلوى بمنزلها

شاركت أوبرا، دوريا أيضا في تناول الطعام وتناولتا حلوى مصنوعة من الكاماكوات التي التقطت حديثا من حديقة أوبرا. وبينما أثار ظهورها في العرس الملكي تكهنات بأن دوريا كانت تفكر في عمل مقابلة لمضيف البرامج الحواري السابق، أكدت أوبرا أن هذا لم يكن هو الحال ولم تكن هناك أي مقابلة.

كانت الإعلامية الشهيرة ضيفا مفاجئا في حفلة زفاف الزوجين الذي عُقد في وندسور، ولم يكشف بعد عن من تلقت الدعوة منه، وأضاف ظهورها في حفلة الزفاف المزيد من الإثارة لوقوع مقابلة محتملة بين دوريا وأوبرا.

وقال أحد المصادر لصحيفة "الديلي ميل" عن الاجتماع بين المرأتين: "لا أحد يعرف كيف يتفوق بشكل أفضل من أوبرا.. إن نجاحها كبير جدا في الفوز بالأشخاص بالقيم باهتمام شخصي بهم -ومع إعطائهم الهدايا- للحصول على ما تريده". وفي الوقت نفسه، ذَكَرَت صحيفة "ميرور أونلاين" أن الاثنتين كانتا تناقشان أفكارا لمقابلة من شأنها أن تؤثر على الإساءات العنصرية التي عانت بها ميغان نتيجة لعلاقتها مع العائلة المالكة.

وقال المصدر: "أمضت أوبرا ودوريا وقتا طويلا في الدردشة وتحدثتا بشكل جيد. كانت القضية الأهم والأكثر أهمية التي تحدّثتا عنها العرق ومدى سوء رد فعل بعض الناس على ميغان وهاري". وفي وقت لاحق، انتقدت سامانثا ماركل، الأخت غير الشقيقة لماركل، دوريا بسبب اجتماعها مع أوبرا، متهمة إياها بـ"الاستثمار" من خلال التحدث إلى أسطورة التلفزيون.

هذا المحتوي ( أوبرا وينفري تكشف تفاصيل زيارة والدة ميغان في قصر "برومس لاند" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق