عالم المرأة: بالفيديو.. كيف احتفل الجمهور المصري بعيد ميلاد "صلاح" في مباراة مصر والأوروجواي؟

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت-بسمة أبوطالب:

بالتزامن مع أولى مبارايات المنتخب المصري التي أقيمت أمس على ملعب إكاتيريتبيرج أرينا في مدينة إيكاترينبرج الروسية، ضمن مشاركتها في مونديال روسيا 2018 بعد غياب دام 28 عامًا، احتفل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي بعيد ميلاده الـ 26.

احتفلت الجماهير المصرية التي حضرت المباراة أمس، بعيد ميلاد "صلاح" مغنين له في تمام الدقيقة الـ 26 من وقت "الماتش"، "سنة حلوة يا جميل.. سنة حلوة يا صلاح".

يذكر أن "صلاح" أصيب في كتفه في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الفريق الإسباني، ريال مدريد، الإصابة التي منعته من المشاركة أمام الأوروجواى، أمس.

خسر المنتخب المصري مباراته أمام منتخب الأوروجواي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات كأس العالم في روسيا 2018، بهدف قاتل في الدقيقة 89 من زمن الشوط الثاني.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بالفيديو.. كيف احتفل الجمهور المصري بعيد ميلاد "صلاح" في مباراة مصر والأوروجواي؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق